stop
أنت الأن غير مسجل
للتمتع بمزايا أكثر , كن إيجابياً وقم بالتسجيل

stop

منتدى شباب بجد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 موضوع المليون رد

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 21 ... 38, 39, 40
كاتب الموضوعرسالة
محمالانصاري،ـد
عضو ماسي
عضو ماسي
محمالانصاري،ـد

ذكر
عدد الرسائل : 1622
العمر : 32
البلد : مصر
المزاج : الحمد لله على كل شئ
نقاط : 1736
تاريخ التسجيل : 05/12/2009

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالإثنين 17 يناير 2011 - 17:55

يوم ما اذكر الامتحان يكون صعب

ما انا مش مذاكر تانى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hollo
عضو أسطـــــــــورة
عضو أسطـــــــــورة
Hollo

انثى
عدد الرسائل : 9868
العمر : 30
نقاط : 10571
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالإثنين 17 يناير 2011 - 18:30

التواضع هو ... التكبر على المتكبرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمالانصاري،ـد
عضو ماسي
عضو ماسي
محمالانصاري،ـد

ذكر
عدد الرسائل : 1622
العمر : 32
البلد : مصر
المزاج : الحمد لله على كل شئ
نقاط : 1736
تاريخ التسجيل : 05/12/2009

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالثلاثاء 18 يناير 2011 - 16:34

خلى بالك من نفسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shemo
عضو أسطـــــــــورة
عضو أسطـــــــــورة
shemo

انثى
عدد الرسائل : 6713
العمر : 29
البلد : مصر
المزاج : الحمد لله
نقاط : 7015
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالثلاثاء 18 يناير 2011 - 16:45

هكــذا أنـــا دائمـــاً .. أضحــك بصـــدق .. وأحــب بصــدق .. وأحـــزن بصـــدق .. لا أجـــيد أبـــداً لعـــب الأدوار .. ولا أتقـــن لبـــس الأقنعـــة .. عندمـــا أبكـــي فأنـــا حقـــاً أتالـــم .. وعندمــــا أضحـــك فأنــــا فعــــلاً سعــــيدة .. أحــــب مشـــاعـــري كمــــا هــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hollo
عضو أسطـــــــــورة
عضو أسطـــــــــورة
Hollo

انثى
عدد الرسائل : 9868
العمر : 30
نقاط : 10571
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالثلاثاء 18 يناير 2011 - 17:01

ان كبر ابنك تاويه موضوع المليون رد - صفحة 40 205251 موضوع المليون رد - صفحة 40 977193
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tomorrow
عضو معلــــم
عضو معلــــم
tomorrow

انثى
عدد الرسائل : 4572
نقاط : 4689
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالثلاثاء 18 يناير 2011 - 17:52

كما يقول المثل العربى الاصيل
اجرى يا ابن ادم جرى الوحوش
ان كبر ابنك داريه
لا تاويه ههههههههههههههههه
ولا خاويه

موضوع المليون رد - صفحة 40 62621 موضوع المليون رد - صفحة 40 62621
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shemo
عضو أسطـــــــــورة
عضو أسطـــــــــورة
shemo

انثى
عدد الرسائل : 6713
العمر : 29
البلد : مصر
المزاج : الحمد لله
نقاط : 7015
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالأربعاء 19 يناير 2011 - 10:24

I must follow on the road that lies ahead,
and I won't let my heart control my head
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HULK
عضو معلــــم
عضو معلــــم
HULK

ذكر
عدد الرسائل : 4351
العمر : 30
نقاط : 4814
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالأربعاء 19 يناير 2011 - 11:53

مش كل مرة تتعب فيها هتوصل للى أنت عايزه، بس عمرك ما هتوصل للى أنت عايزه من غير ما تتعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tomorrow
عضو معلــــم
عضو معلــــم
tomorrow

انثى
عدد الرسائل : 4572
نقاط : 4689
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالأربعاء 19 يناير 2011 - 13:51


A hungry man is an angry man
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Batoot
عضو ذهبي
عضو ذهبي
Batoot

انثى
عدد الرسائل : 902
العمر : 30
البلد : رااااااااااااااااااس البر
الهوايات : شعر برايفت
المزاج : زي الفل اوعي
نقاط : 1083
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالأربعاء 19 يناير 2011 - 23:38

ولما قسا قلبي وضاقت منافذي جعلت الرجا مني لعفوك سلما
تعاظم ذنبي فلما قارنته بعفوك ربي كان عفوك أعظم
مازلت ذو عفو عن الذنب لم تزل وتعفو وتجود منه وتكرما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HULK
عضو معلــــم
عضو معلــــم
HULK

ذكر
عدد الرسائل : 4351
العمر : 30
نقاط : 4814
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالخميس 20 يناير 2011 - 9:09

الفرق بين الزواج التقليدي والزواج عن حب.. كالفرق بين السفر للعمل في رواندا, والسفر للعمل في رواندا بعقد مغر
عمر طاهر
هههههههههههههههههههههههه
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tomorrow
عضو معلــــم
عضو معلــــم
tomorrow

انثى
عدد الرسائل : 4572
نقاط : 4689
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالخميس 20 يناير 2011 - 14:13

موضوع المليون رد - صفحة 40 205251
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HULK
عضو معلــــم
عضو معلــــم
HULK

ذكر
عدد الرسائل : 4351
العمر : 30
نقاط : 4814
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالخميس 20 يناير 2011 - 14:17

موضوع المليون رد - صفحة 40 55446
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ʚϊɞ Maha ʚϊɞ
عضو أسطـــــــــورة
عضو أسطـــــــــورة
ʚϊɞ Maha ʚϊɞ

انثى
عدد الرسائل : 6288
العمر : 23
نقاط : 6443
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالخميس 20 يناير 2011 - 17:28

ربنا يستر موضوع المليون رد - صفحة 40 989985 موضوع المليون رد - صفحة 40 989985
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمالانصاري،ـد
عضو ماسي
عضو ماسي
محمالانصاري،ـد

ذكر
عدد الرسائل : 1622
العمر : 32
البلد : مصر
المزاج : الحمد لله على كل شئ
نقاط : 1736
تاريخ التسجيل : 05/12/2009

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالخميس 20 يناير 2011 - 19:18

موضوع المليون رد - صفحة 40 929872
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ʚϊɞ Maha ʚϊɞ
عضو أسطـــــــــورة
عضو أسطـــــــــورة
ʚϊɞ Maha ʚϊɞ

انثى
عدد الرسائل : 6288
العمر : 23
نقاط : 6443
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

موضوع المليون رد - صفحة 40 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع المليون رد   موضوع المليون رد - صفحة 40 Icon_minitimeالجمعة 21 يناير 2011 - 13:19

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتنى وانا امتك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك على وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت .. يـــــــــارب


-------

http://stop.1talk.net/viewtopic.forum?t=17385
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع المليون رد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 40 من اصل 40انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 21 ... 38, 39, 40

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
stop :: القسم العام-
انتقل الى: