stop
أنت الأن غير مسجل
للتمتع بمزايا أكثر , كن إيجابياً وقم بالتسجيل

stop

منتدى شباب بجد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قرية مسحورة بالاسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rainbow
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 217
العمر : 22
البلد : المنصورة أم الدنيا
الهوايات : أنا مش معاهم
المزاج : أمممممممممممممممممم
نقاط : 278
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: قرية مسحورة بالاسكندرية   الثلاثاء 20 يوليو 2010 - 14:13

'ربما لا يصدق كثيرون ما يدور داخل إحدي القري المصرية من أحداث غريبة حينما وصلت الي علمنا في 'أخبار الحوادث' لم نصدقها أيضا!.. لكن حينما يصل الامر الي تحرير محضر بقسم الشرطة وتشهد سطور الاوراق الرسمية اتهاما مباشرا للجن بأنه يسكن هذه القرية، فالواجب المهني يحتم أن نذهب الي هناك ونتحقق بأنفسنا من الحكاية الغريبة التي يؤكدها 1500 ساكن من أهل القرية'!
القرية تقع في الاسكندرية.. وعلي الفور قد يتبادر الي الذهن سؤال سريع: كيف توجد قري في الاسكندرية؟! عموما هذه قصة أخري!
القرية تتبع قسم المنتزه.. والبلاغ الذي تلقاه قسم الشرطة صاحبه هو إمام المسجد بالقرية.. والوقائع تدور بايجاز حول اصابة عدد كبير من فتيات القرية بنوبات صرع مفاجئة منذ فترة قصيرة.. ثم بدأت العدوي تنتقل الي الشباب أيضا.. بعض المعالجين اخبروا أهل القرية ان هناك ساحرا رصد القرية لأن تحتها كنز.. ولن تنتهي حالات الصرع إلا بخروج الاهالي منها وتهيئتها كمنطقة خالية لاستخراج الكنز!
وما هو أغرب.. ان كل فتاة ممن يصيبهن الصرع المفاجيء تنتابها نوبة اغماء يسكن فيها جسدها تماما بينما ينطق لسانها بكلمات غريبة علي سكان أهل القرية.. بل يسمعونها لأول مرة!
المهم اننا سافرنا الي هناك.. ووصلنا القرية بصعوبة بالغة لان سكان الاسكندرية كانوا يسمعون اسم القرية لأول مرة.. وبالمناسبة اسمها 'ايريس' وتحتل موقعا غريبا، فهي قريبة من البحر.. ومن الزراعات أيضا!
عدد بيوت القرية لا يزيد علي 40 منزلا رغم الكثافة السكانية الواضحة.. وعادات أهل القرية ولغتهم أشبه بعادات ولغة عرب الصحراء.. فقد اندهشوا بشدة لمجرد ان طلبنا تصوير الفتيات لان تصوير النساء في هذا المكان يخضع لقانون العيب!
التقينا بأحد أصحاب البلاغ المقدم للشرطة ويعمل موظفا بوزارة الاوقاف .. وتقابلنا بأهالي المصابين وبعض سكان القرية.. وننقل في هذا التحقيق ما جاء علي ألسنتهم ويثير مخاوفهم وينغص عليهم حياتهم!
البداية!
بالرغم من قرب القرية الشديد من بحر الاسكندرية الساحر.. لكن أهلها لم يستمتعوا يوما بالجلوس علي شاطئه.. ولم يفكروا يوما في استنشاق نسيمه.. نساء القرية لم تطأ أقدامهن حدود القرية.. حياتهن تنحصر بين البيت ومساعدة أزواجهن في الزراعة.
منذ حوالي 15 يوما.
استيقظ سكان قرية 'ايريس' علي خبر عجيب.. هذا الخبر هو الشيء الوحيد الذي استطاع قلب موازين أهل هذه القرية.. وأصبح سكانها في غاية القلق والخوف من يومها .. الخبر ملخصه ان احدي فتيات القرية اصيبت بأشياء غريبة.. تصرخ بشدة.. وتكسر كل شيء حولها.. تدخل في غيبوبة ثم تعود وتفيق علي الصراخ والعويل بدون سبب.
حيرة!
احتار الجميع في أحوال هذه الفتاة التي كانت مشهورة بهدوئها.. حتي حدث ما لم يكن يتوقعه أحد.. نفس الاعراض التي ظهرت علي هذه الفتاة انتقلت الي فتاة أخري من نفس القرية.. الصراخ والعويل والهذيان هي الاعراض المشتركة بينهن.. لجأ أهل الفتاتين الي الاطباء الذين اكدوا خلوهن من أي مرض.. بعدها اتجه الاهالي الي الشيوخ الذين فشلوا في علاجهما.. واكدوا انهما ممسوستين من الجن.
حتي الآن كانت الحالة غير مقلقة لسكان القرية.. لكن الامر تطور بشدة.. فبين ليلة وضحاها أصيبت 14 فتاة من القرية بنفس الاعراض.. هنا شعر أهالي القرية أن هناك شيئا غير طبيعي يحدث.. تكاتف الجميع لوضع حد لما يحدث لهم ومن قبل ذلك معرفة أسباب هذه الظاهرة الغريبة التي قلبت حياتهم والقت بالرعب في قلوبهم.
معالجون!
استعان أهل القرية ببعض المعالجين جميعهم اكدوا ان هناك شخصا ما سحر لهذه القرية حتي يفر سكانها منها.. والسبب وجود كنز أثري كبير داخل أرضها.
بلاغ ضد الجن!
احتار سكان القرية.. شعروا انهم في خطر ولابد من التصدي له.. لم يجدوا أمامهم سوي قسم الشرطة حتي يستنجدوا به.. إمام مسجد القرية.. ووالد احدي الفتيات قرروا توجيه اتهام مباشر الي الجن الذي حول حياتهم الي جحيم.. وأمام مأمور قسم شرطة المنتزه أول حكوا له الحكاية الغريبة.. ولم يجد المأمور سوي تحرير محضر بكلام الرجلين ليكون أول بلاغ يتم تحريري ضد الجن وتسجله محاضر الشرطة.
حكايتنا!
كان لابد أن ننتقل الي هذه القرية الصغيرة.. أسئلة كثيرة تزاحمت بعقولنا أثناء رحلة البحث عن هذه القرية التي لا يعرفها أحد من سكان الاسكندرية سوي قاطنيها.. بصعوبة شديدة توصلنا الي مكانها.. فهي علي طريق الملاحات وعلي أطراف المحافظة.. حالة من الوجوم والسكون كانت تسود المكان بأكمله الريبة والشك ترتسم علي وجوه السكان.. اقتربنا من أحدهم سألناه عن سبب هذا السكون الذي يعم المكان.. واجابنا بمنتهي الصراحة.. احنا في محنة.. ولا نستطيع أن نفعل شيئا.. عرفناه بأنفسنا وبدأ في حديثه مباشرة:
أنا اسمي سيد شحاتة موظف باحدي الشركات الخاصة بالاسكندرية.. اعيش في هذه القرية منذ أكثر من عشرة سنوات.. لا أحد يعلم عنا أي شيء.. حتي الشرطة لا تعرف مكانا.. لاننا لا نعرفه المشاكل.. تعداد القرية 150 فردا كلهم أقارب ومعارف هل تصدق أننا طوال 25 عاما لم نذهب الي قسم شرطة.. فقط كل ما نعرفه هو نقطة الشرطة التي تبعد عنا بحوالي 150 كيلو في أول الطريق الزراعي.. واننا نتبع لقسم أول شرطة المنتزه.. والحكاية باختصار شديد.. انه منذ حوالي 15 يوما بالتحديد.. فوجئنا ان هناك حالة غريبة في القرية بدأت بفتاة ابنة احد الجيران ويدعي محمود وهو زوج شقيقتي تنتابها حالة هستيرية وتقوم بالصراخ دون أن تدري ماذا تفعل.. أخذناها الي أحد الاطباء النفسيين لعلاجها.. ولكننا فوجئنا بعد ذلك انها لا تعاني من أي مرض.. ولم يكد يمر سوي يومين وحتي فوجئت بابنتي هي الاخري تنتابها نفس الحالة.. تقوم بالصراخ.. وتطلب طلبات غريبة.. أن نسافر الي أمريكا.. وتهذي بكلمات غير مفهومة.. بعدها فوجئنا بثلاث فتيات أخريات ونفس الموضوع ونفس الاعراض بدأت تنتشر في القرية وأولادها.. وحتي بدأت الاعراض تظهر في الرجال منهم صديق عزيز ويدعي محمد فرج وهو موظف باحدي الشركات العامة بعدها جلسنا داخل القرية.. وقررنا أن نستعين باحد المشايخ.. وحدثنا الشيخ أن أحد الاشخاص وهو بنفس القرية يقوم باعمال دجل وشعوذة داخل القرية ويقوم بقراءة تعاويز وتمائم تقوم بقلب حال الشباب والبنات داخل القرية الصغيرة.. وطلب منا أن نشغل القرآن الكريم طوال الليل والنهار بمكبرات صوت وحتي ينصرف هذا العمل الشيطاني!
لم يكن أمامنا شيء سوي أن نسمع لكلام هذا الشيخ.. ولكن السكان في القرية ورجالها قرروا الاستعانة بشيخ آخر وحتي نقطع الشك باليقين.. وفعلا حضر شيخ آخر وشرحنا له ما حدث لرجال وبنات القرية حتي فوجئنا به يردد نفس الكلام وأن هناك شخصا غريبا يريد أن يقلب حال القرية بزعم ان هناك كنزا أثريا أسفل القرية من عهد الانجليز.. صاحب الارض قام بدفنه.. وهذا الكنز لن يظهر الا بعد ان يهجرها سكانها.. لم نجد شيئا نفعله.. ولا أحد يهتم بنا.. توجهنا الي نقطة الشرطة التابعين لها وشرحنا لهم الظروف وما نمر به علي أمل ان تساعدنا الشرطة.. ولكننا فوجئنا أن الشرطة لم تعط لنا اهتماما علي اعتبار أن هذا الحديث لا يصدقه عقل .. بدأنا بأنفسنا ان نبحث عن أي شخص غريب يسكن المكان..
ولا أحد يعرفه في قريتنا أو في القري المجاورة.. وجدنا أنفسنا كلنا أقارب ونرتبط بعلاقات مصاهرة.. ولا أحد غريب عنا.. بدأنا في البحث أكثر وبصورة أوسع في القري والمدن المجاورة وحتي نصل الي هذا الشخص الذي حول حياتنا الي جحيم.. عثرنا علي أحد الشيوخ وقام بعمل جلسة علي احدي الفتيات التي انتابتها حالة هستيرية.. وفي نهاية الجلسة مع الفتاة اخبرنا الشيخ أن هناك ثلاثة أشخاص وليس شخصا واحدا.. يريدون أن يدمروا القرية بأكملها عن طريق الاعمال السفلية التي يستطيع من خلالها اثارة القلق في نفوس قاطنيها وبالفعل وجدنا أربعة شباب وهم أولاد عمتي قد غادروا القرية وعاشوا في مكان آخر في أول محافظة الاسكندرية.. ذهبنا اليهم.. ووجدناهم في حالة نفسية جيدة.. طلبنا منهم العودة حينما دخلوها انتابتهم نفس الاعراض وعادوا مرة أخري الي ماكانوا عليه.. ومن هنا اتضح الكلام بالفعل ان هذه القرية مسحورة من قبل أشخاص أو جان الله اعلم يريدنا أن نترك هذه القرية وفي أسرع وقت!
وسألنا سيد عن زيادة المصابين؟
* وأجاب: راقبنا الحياة داخل القرية.. ووجدنا كل ثلاثة أيام يظهر شاب أو فتاة أو امرأة أو طفل.. يظهر عليه الاعراض ويبدأ في التشنج وطلب طلبات غريبة لا نعرفها وبحكم اننا فلاحين نرعي الارض ونعرف أعمال الزراعة فقط لم نعتد هذه الطلبات!
وفي احد الاماكن بالقرية وبجوار الارض الزراعية تقابلنا مع امرأة وابنتها الصغيرة يجلسان في صمت.. المرأة الحزينة تضع يدها علي خديها.. اقتربنا منها.. سألناها واجابت.
اسمي الحاجة سيدة.. مصيبتي ان ابنتي الكبيرة تركتنا ولا اعلم مكانها.
وسألناها عن سبب اختفائها
واجابت في ذات يوم نهضت من نومها في العاشرة مساء وعلي غير العادة فهي تنام في السابعة وتستيقظ مع اذان الفجر.. وجدت تهذي بكلمات غير مفهومة.. وأخذت تصرخ وارتمت علي الارض.. وظلت علي حالها هكذا.. جن جنون ولم استطع ان افعل أي شيء.. حضر اليها الشيوخ ولكن اجابتهم واحدة.. هناك من يسحر لها ويريد تدميرها.. يوم بعض الآخر وساءت الحالة أكثر حتي نهضت ذات يوم ولم اجدها.. اختفت.. ولم تظهر بعد ذلك!
أين الحقيقة؟!
وبجوارها يقف رجل حزين أيضا.. لا يتحدث.. اقتربنا منه تحدثنا اليه عن سبب حزنه.. وكانت الاجابة انه فقد ابنه أيضا.. وبعد أن اصابه مس من الجان كان انسانا طيبا حتي اصابته الحالة.
هكذا كانت الحالة في القرية.. نوع من اليأس والاحباط اصاب الجميع.. الكل لا يعلم السبب الحقيقي لما يحدث هناك التي أصبحت حديث الاسكندرية بأكملها بعد ان ذاع صيتها..
غادرنا القرية ولا نعلم السبب.. هل هو سحر أو دجل.. أم أن هناك شيئا غامضا لا أحد يعرفه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحريف
عضو أسطـــــــــورة
عضو أسطـــــــــورة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 22039
العمر : 28
المزاج : الحمد لله على كل حال
نقاط : 37349
تاريخ التسجيل : 01/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: قرية مسحورة بالاسكندرية   الثلاثاء 20 يوليو 2010 - 15:33

انا اشك فى ذالك
هى اهم شىء هو العودة الى الله لان على ما يبدو ان القرية الناس اللى فيها غير كويسين
الحل هو التقرب الى الله فقط
شكرا ليكى على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rainbow
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 217
العمر : 22
البلد : المنصورة أم الدنيا
الهوايات : أنا مش معاهم
المزاج : أمممممممممممممممممم
نقاط : 278
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: قرية مسحورة بالاسكندرية   الثلاثاء 20 يوليو 2010 - 16:50

انا راى من رايك يا بروف وشكرا ليك على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon lover
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 690
العمر : 25
البلد : القمر
الهوايات : اقولك ومتزعلش
المزاج : طنش تعش تعيش فى انتعاش
نقاط : 751
تاريخ التسجيل : 16/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: قرية مسحورة بالاسكندرية   الثلاثاء 20 يوليو 2010 - 19:35


تسلم ايديكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحريف
عضو أسطـــــــــورة
عضو أسطـــــــــورة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 22039
العمر : 28
المزاج : الحمد لله على كل حال
نقاط : 37349
تاريخ التسجيل : 01/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: قرية مسحورة بالاسكندرية   الأحد 22 أغسطس 2010 - 8:12

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T-Bag
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 119
العمر : 28
البلد : دمياط-الأعصر
الهوايات : حزب وداد
المزاج : يا لذيذ يا رايق
نقاط : 102
تاريخ التسجيل : 16/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: قرية مسحورة بالاسكندرية   الجمعة 24 سبتمبر 2010 - 13:57

كلام زين الزين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 55
العمر : 24
البلد : راس البر
الهوايات : راس البر
المزاج : عفوا سيدتى اذا كانت انفك فى السماء فان النجوم تحت قدمى
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 16/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: قرية مسحورة بالاسكندرية   الأربعاء 29 سبتمبر 2010 - 17:27

من وجهةنظري ان الحل الوحيدفي الموضوع دا .
هوالحل الاول خالص وهوان يرجعوا إلي الله والقرآن الكريم وتشغيله في ارجاء القرية وباصوات جهريةوهودا الحل الوحيدلهذا الموضوع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس
عضو أسطـــــــــورة
عضو أسطـــــــــورة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5314
العمر : 26
البلد : جزيرة أحلامى
الهوايات : أقوى من الأيام
المزاج : الحمدلله على كل شىء
نقاط : 5101
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: قرية مسحورة بالاسكندرية   الأربعاء 29 سبتمبر 2010 - 18:10

حكاية غريبة بس ممكن تكون صح فعلا , لان مصر مليانة بالكنوز اللى احنا لغاية دلوقتى بننقب عنها ..

فممكن يكون شخصا ما عارف حاجة عن الارض دى وبيستخدم فعلا الدجل عشان يستخرج الكنز..

عموما ربنا معاهم ويقوى ايمانهم عشان يقدروا يتغلبوا على الشىء دة

شكراااااااا على الموضوع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قرية مسحورة بالاسكندرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
stop :: القسم العام-
انتقل الى: